تأسس في 22 مايو 2012م
لحساب دوري المحترفين لمنتدى المستقبل

شباب نخلان "ذا بست" يدك شباك خدير بسداسية ويضرب موعد مع النهائي

طاهر الوهبي
2024-04-01 | منذ 4 أسبوع

تصوير طاهر الوهبي

تمكن عصر اليوم شباب نخلان "ذا بست"من العبور إلى النهائي بعد فوزه الكبير والمريح على شباب خدير بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف واحد، لحساب دوري المحترفين لمنتدى المستقبل للتنمية الثقافية والإجتماعية بنسختها الخامسة عشر ممثلاً برئيسه الدكتور نبيل عبدالملك القصار ورئيس اللجنة الرياضية ممثلاً بالكابتن مصطفى الحمادي وبدعم من الشركة الأهلية للمياة المعدنية "بلادي"وشركة الزيلعي للدواجن.

 

سيطر رفاق الدكتور بشير النخلاني على المباراة منذ بدايتها بفريق يلعب بتجانس كبير ويناقل الكرة بسلاسة وجماعية مليئة بالحيوية، وبفريق متكتمل الخطوط، لتظهر الفرص أمام المرمى ليأتي الهدف الأول من القناص محمد الحسني بعد تمريرة خيالية من الساحر مالك محمود ومن غمزة واحدة وضعها في الشباك بذكاء كبير.

 

المتألق امجد حميد وضع كرة خادعة وقوية في القائم قبل أن يسجل الثاني لنخلان منهياً بناء جميل ورائع لهجمة منظمة شارك فيها نصف الفريق أكملها برأسية محكمة في الشباك.

 

وجاء هدف شباب خدير عن طريق حسين القادري ومن ركنية لم يستطع بدر الشامي ابعادها لتستقر في الشباك ، هدفٌ كاد أن يلخبط أوراق نخلان، ليبدأ هذا الأخير مع مطلع الشوط الثاني بقوة واقحم المدفعجي رياض عشه، ليتمكن نخلان من إخماد ثورة خدير بالهدف الثالث بخطاء من مدافع خدير بعد انفراد وتسديد للكرة من قبل الحسني.

 

حاول خدير التسجيل والمقاومة وجرب التسجيل عن طريق المرعب صالح شحرة لكن بدر الشامي كان في الموعد في مناسبتين لينهار خدير بعدها بشكل كامل ويستقبل ثلاثة أهداف وقع عليها كلٌ من وديع معجب ورياض عشه وسيف علي.

 

لتنتهي المباراة بفوز نخلان وتأهله إلى نهائي البطولة للعام الثاني على التوالى، ومنتظراً الفائز من مباراة الغد التي ستجمع الطليعة مع غزة لمعرفة هوية المتأهل الثاني.


آخر الأخبار