تأسس في 22 مايو 2012م
ضمن بطولة الأندية الثانية لمتجر فورمي

تضامن القاعدة يكسب الطليعة بثلاثة أهداف لهدفين

طاهر الوهبي
2024-03-31 | منذ 1 شهر

طاهر الوهبي

تمكن فريق تضامن القاعدة عصر اليوم من تحقيق فوز مهم على طليعة تعز بثلاثة أهداف لهدفين لحساب بطولة دوري الأندية الثانية المعترف بها رسمياً التي ينظمها نادي تضامن القاعدة على ملعبه، وبمشاركة ثلاثة أندية هي التضامن، السهام، الطليعة. تضامن القاعدة دخل المباراة بهدف الفوز والثأر من خسارة العام الفائت، ليلعب بتشكيلة هجومية بتواجد مهاجمين هما خالد السفنة وزايد سلطان ومن خلفهم علي الصباحي ليقطف " العمدة " ورفاقة ثمرة العمل الهجومي، حيث تمكن علي الصباحي مع أول فرصة متاحة في د5 من تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة رائعة من زايد سلطان وضعها الصباحي في الشباك الخالية.

طاهر الوهبي

وتمكن المخضرم خالد السفنة من تسجيل الهدف الثاني للتضامن في د9 بعد افتكاكه لكرة من مدافع الطليعة تسديد كرة قوية وخادعة، غالطت الحارس وسكنت الشباك، ليخرج الطليعة لتدارك الموقف، وبداء العمل الهجومي مقابل تراجع التضامن للحفاظ على النتيجة، ليتمكن الطليعة من استغلال الوضع لصالحه، ويسجل هدفين عن طريق مهاجمه عدي عثمان الأول بتسديدة من خط 18 سددها قوية زاحفة سكنت يسار الحارس بدر الشامي، وعاد نفس اللاعب ليوقع على الهدف الثاني والتعادل لفريقه، منهياً هجمة منظمة وجميلة للطليعة وصلت لعدي والذي توغل وفتح لنفسه زاوية التسديد وحطها في الشباك. وفي الشوط الثاني حاول كلا المدربين الكابتن عماد السمان من تضامن القاعدة والكابتن خالد الوصابي من الطليعة لعمل تبديلات لكسب المباراة، ليسود الحذر وينحصر اللعب في وسط الميدان، حتى جاءت لحظة الفوز للتضامن في د17 عندما استغل خالد السفنة فراغ كبير في الجهة اليمنى، ليتوغل ويرسل عرضية جميلة على رأس البديل نادر محمد والذي وضعها في الشباك. انتهت المباراة بفوز تضامن القاعدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين حاصداً نقاط المباراة في صدارة ترتيب البطولة برصيد ثلاث نقاط وخلفه كل من السهام والطليعة برصيد نقطة، الطليعة فقط الأمل بالمنافسة بينما ستحسم المواجهة الأخيرة بطل البطولة عندما يلعب التضامن مع السهام ويحتاج الأول للتعادل بينما يحتاج الأخير للفوز.

 

أدار لقاء المباراة الكابتن امين حسن وساعده على الخطوط كل من الكابتن منصور سيافي والكابتن فيصل حسن وراقبها فنياً الكابتن فهمي احمد وإداريا الأستاذ محمد الرفاعي وعلق على أحداثها المعلق الرائع والصوت الذهبي خالد السياني، حضر المباراة جمهور كبير كما هو العادة.


آخر الأخبار