تأسس في 22 مايو 2012م

الدوري الايطالي: ميلان يسقط في فخ التعادل امام بولونيا

متابعات
2024-01-28 | منذ 3 شهر

ميلان

إنتهت سلسلة إنتصارات ​ميلان​ بعد السقوط في فخ التعادل على أرضه أمام ​بولونيا​ بهدفيّن لمثلهما، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من ​الدوري الايطالي​ "الكالتشيو" في المباراة الّتي جرت بينهما على أرض ملعب "سان سيرو".

وجاء الشّوط الأوّل مليئاً بالفرص والبطاقات، مع ست بطاقات صفراء وطرد لمدرّب بولونيا تياغو موّتا، وكان جوشوا زيركزي في المكان المناسب للوصول إلى الكرة المرتدة داخل منطقة الجزاء معلناً عن الهدف الأوّل لبولونيا بعد مرور نصف ساعة.

وعند الدقيقة ال40 إحتسب الحكم ركلة جزاء للميلان، تسبّب اعتراض المدرّب تياغو موتّا بطرده مباشرةً، لكنّ المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو فشل في تسجيل ركلة الجزاء منهياً الشّوط الأوّل بهدف لمثله.

وفي الشّوط الثاني تمكنّ لاعبوا بولونيا من مجاراة كتيبة الروسونيري طيلة الشّوط الثاني، حتّى تحصّل أصحاب الأرض على ركلة جزاء أخرى فشل هذه المرّة ​ثيو هرنانديز​ في ترجمتها الى هدف وترتطم في القائم الأيمن، في الدقيقة ال75، لكنّ روبن لوفتوس-تشيك رفض أن يخرج فريقه متعادلاً ليسجّل هدف الفوز لميلان عند الدقيقة ال83، ليعود بعدها عند الدقيقة ال90+2 النجم ريكاردو أورسوليني ويحرم ميلان من نقاط المباراة ويدرك التعادل من ضربة الجزاء. وبهذا الفوز رفع ميلان رصيده عند 46 نقطة في المركز الثالث، فيما وصل بولونيا للنقطة ال33 في المركز السابع.


آخر الأخبار