تأسس في 22 مايو 2012م

الدوري الالماني: بايرن ميونيخ يواصل الضغط على ليفركوزن

متابعات
2024-01-27 | منذ 3 شهر

بايرن ميونيخ

واصل ​بايرن ميونيخ​ ضغطه على المتصدّر ​باير ليفركوزن​ بعد فوزه على مستضيفه أوغسبورغ بثلاثة أهداف مقابل هدفيّن، مقلّصاً الفارق إلى نقطة مؤقتاً في افتتاح منافسات الجولة ال19 من ​الدوري الالماني​ "البوندسليغا".

وإفتتح ألكسندر بافلوفيتش النتيجة لبايرن عند الدقيقة ال23 بعد كرة مرتدة وصلت إليه الكرة منطقة الجزاء، مكملاً إيّاها في المرمى، وبعدها بثلاثة دقائق إضطر المدرّب الألماني توماس توخيل لإخراج مهاجمه الفرنسي كينغيسلي كومان بسبب الاصابة وإدخال ماتياس تل، وقبل أن ينتهي الشّوط الأوّل بلحظات أضاف الفونسو دايفيز الهدف الثاني للضيوف بتسديدة جميلة من بعيد باغتت الحارس.

وفي الشّوط الثاني لم يتأخّر اصحاب الأرض لتقليص الفارق بعد إرتقاء إرميدين ديميروفيتش لعرضيّة ويسجّل برأسه الهدف الأوّل لأوغسبورغ، ليعود بعدها هدّاف الفريق والدّوري ​هاري كاين​ ليضيف الثالث لبايرن قاضياً على أمال أوغسبورغ في العودة عند الدقيقة ال58، وحافظ لاعبوا توماس توخيل على أهدافهم الثلاثة حتّى نهاية المباراة وتصدّى مانويل نوير في الدقيقة ال89 لركلة جزاء نفّذها اللاعب سافين ميشيل، وفي الوقت المحتسب بدل عن الضائع تحصّل أوغسبورغ على ركلة جزاء أخرى سجّلها ديميتروفيتش، ولم تكن كافية للعودة، وبهذا الفوز رفع العملاق البافاري رصيده عند 47 نقطة واضعاً الّضغط على باير ليفركوزن.

وفي مباراةٍ أخرى وصراع المركز الثالث إكتسح ​شتوتغارت​ على أرضه ضيفه ​لايبزيغ​ بخمسة أهداف مقابل هدفيّن كان للمهاجم الألماني دينيز أونداف النّصيب منها بثلاثة أهداف "هاتريك"، ليبتعد شتوتغارت ب37 نقطة في المركز الثالث، عن لايبزيغ الّذي تجمّد رصيده عند 33 نقطة. وفي نتائج مبارياتٍ أخرى: هوفنهايم 1 - 1هايدنهايم فيردر بريمن 3 - 1 فرايبورغ


آخر الأخبار