تأسس في 22 مايو 2012م

لاعبو إنتر ميلان في ورطة

متابعات
2024-03-19 | منذ 1 شهر

انتر

أوضح محامي فريق نابولي الإيطالي، ماتيا جراساني، أن لاعبي فريق إنتر ميلان في ورطة بسبب أزمة مدافع النيراتزوري، فرانشيسكو أتشيربي، في مباراة نابولي الأخيرة.

وتم اتهام اتشيربي بتوجيه بعض العبارات العنصرية تجاه مدافع نابولي، خوان جيسوس، في المباراة التي جمعت بين إنتر ونابولي في منافسات الدوري الإيطالي والتي انتهت بالتعادل 1-1، الأحد الماضي. اقرأ ايضاً.. مدافع نابولي يهاجم أتشيربي: تصريحاتك تتناقض مع ما حدث في الملعب وقال جراساني، المحامي الرياضي لنادي نابولي في تصريحات لراديو كيس كيس: "هناك لاعب يقول للحكم إنه كان ضحية للتمييز العنصري، لكن من الواضح أن المسؤولين لم يروا أو يسمعوا ذلك بأنفسهم، وإلا لكان اللاعب قد طرد مباشرة".

وأضاف جراساني: "هناك عقوبات أخرى يمكن أن تصل أيضًا إلى زملاء أتشيربي في الفريق، إذا رأوا ولم يستنكروا ما حدث". وأكد المحامي الإيطالي: "إجراءات الاتحاد الإيطالي صحيحة وتتوافق مع ما يروج له الاتحاد، حيث فهم أخيرًا الحاجة إلى محاربة أي شخص يمارس التمييز ضد فرد آخر بسبب العرق".

ووفقاً لما جاء في الصحف الإيطالية، فإنه في حال ثبوت الاتهام على لاعب إنتر ميلان بعباراته العنصرية تجاه خوان جيسيوس، قد يتم إيقافه لمدة عشر مباريات على الأقل، وغرامة تتراوح بين 10-20 ألف يورو. جدير بالذكر أنه أصدر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بيانًا رسميًا أكد من خلاله استبعاد أتشيربي من المباراتين الوديتين أمام فنزويلا والإكوادور بالشهر الجاري بسبب العنصرية.


آخر الأخبار