تأسس في 22 مايو 2012م

روما يتفوق على مونزا برباعية

متابعات
2024-03-02 | منذ 2 شهر

روما

في إطار الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، حقق فريق ​روما​ فوزاً ساحقاً على منافسه ​مونزا​ بنتيجة 4-1 في مباراة مثيرة جرت على أرضية ملعب يو باور ستاديوم.

وانطلقت المباراة بنكهة قوية منذ البداية، حيث سعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، ولكن كان فريق روما هو الطرف الأكثر فاعلية في الهجمات. وفي الدقيقة 38، نجح لورينزو بيليغريني في افتتاح التسجيل لروما، ولم يتوانَّ الفريق في استغلال الزخم الإيجابي للتقدم بهدفٍ ثانٍ قبل نهاية الشوط الأول، حيث أضاف النجم البلجيكي روميلو لوكاكو الهدف الثاني في الدقيقة 42 من عمر المباراة، ليتقدم روما بهدفين نظيفين قبل الانتقال إلى الشوط الثاني. وفي الشوط الثاني، استمرت زخات الأهداف من جانب روما، حيث أضاف اللاعب باولو ديبالا الهدف الثالث في الدقيقة 64، ليجعل الأمور تبدو أكثر صعوبة على مونزا.

ولم يتراجع روما عن توجيه ضربةٍ أخرى لمنافسهم، حيث نجح لاعبهم لياندرو باريديس في تسجيل هدفٍ رابعٍ من ركلة جزاء في الدقيقة 83، ورغم محاولات مونزا في اللحاق بالنتيجة وتقليص الفارق، إلا أن جهودهم لم تكن كافية لمواجهة القوة الهجومية لروما. واكتفوا بتسجيل هدفٍ شرفي في الدقيقة 87 من قبل اللاعب اندريا كاربوني.


آخر الأخبار