تأسس في 22 مايو 2012م

عمال شركة ” فيات ” يدعون للإضراب يوم الأحد بسبب رونالدو !

360 سبورت
2018-07-12 | منذ 6 سنة

كريستيانو رونالدو

 

أعلنت نقابة العمال في إيطاليا أن عمال شركة “فيات” في جنوب مدينة ميلفي يدعون للإضراب يوم الأحد المقبل بسبب انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس.

وكان يوفنتوس قد نجح في التعاقد مع النجم المميز كريستيانو رونالدو بمبلغ 100 مليون يورو، قادمًا من فريق ريال مدريد الإسباني.

وتعاقد اليوفي مع كريستيانو رونالدو ابن الـ 33 عامًا لمدة أربع سنوات حتى عام 2022، براتب سنوي يقدر بـ 30 مليون يورو بدون إضافة الضرائب التي قد يصل إلى 55 مليون يورو.

وأشارت شبكة “ESPN” أن هدد عمال شركة فيات بالإضراب عن العمل بعد صفقة انتقال رونالدو الكبيرة لليوفي، التي ستكلف خزائن النادي مبلغ 340 مليون يورو تقريبًا خلال السنوات التي سيقيضها رونالدو هناك، خاصة وأنهم لم يتقاضوا رواتبهم بشكل منتظم.

وتعود ملكية هذه الشركة إلى عائلة أنيلي التي تستحوذ على نسبة 63.77% من أسهم النادي الإيطالي، وكانت أشارت التقارير الصحفية أن “فيات” ستتكفل بصفقة انضمام رونالدو للبيانكونيري.

ومن المقرر أن يبدأ العمال الإضراب يوم الأحد المقبل الموافق الـ 15 من شهر يوليو الجاري، حتى صباح يوم الثلاثاء الـ 17 من نفس الشهر، وسينتظروا قبل اتخاذ خطوات تصعيدية أكثر إذا لم يتم النظر لمطالبهم.


آخر الأخبار