تأسس في 22 مايو 2012م

رونالدو يوجه كلمة شكر للنادي الملكي وجماهيره

بطولات
2018-07-10 | منذ 1 أسبوع

كريستيانو رونالدو

 

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو الشكر لناديه ريال مدريد وجماهير النادي، على السنوات التي قضاها بين أسوار سنتياجو برنابيو.

وقال رونالدو، خلال بيانه الرسمي: "قضيت أسعد أيام حياتي في ريال مدريد، وليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظمية لهذا النادي، والمدينة ولا يسعني إلا أن أشكرهم جميعا على الحب والعاطفة التي تلقيتها".

وأضاف: "أعتقد أن الوقت قد حان لبدء مرحلة جديدة في حياتي وهذا هو السبب في أنني طلبت من النادي قبول رحيلي. أشعر بهذه الطريقة وأطلب من الجميع، وخاصة جماهيرنا، أن يفهموني".

وتابع: " لقد كانوا 9 سنوات فريدة من نوعها. لقد كان هذا وقتاً ممتعاً بالنسبة لي، مليئاً بالتفكير ولكن أيضاً بجد لأن ريال مدريد كان دائما يسعى للأفضل، لكنني أعلم جيداً أنني لن أنسى أبداً أني استمتعت بكرة القدم هنا بطريقة فريدة من نوعها".

وأردف: " لقد كان معي فريق رائع في الميدان وفي غرفة الملابس، لقد شعرت بدفء الجماهير المذهلة، وكنا قد فزنا بـ 3 بطولات على التوالي لدوري الأبطال و 4 خلال 5 سنوات. وعلى المستوى الفردي، أشعر بالرضا بعد الفوز بـ 4 كرات ذهبية و 3 أحذية ذهبية. حققت كل شيء خلال وقتي في هذا النادي الهائل وغير العادي".

واستكمل: "لقد غزا ريال مدريد قلبي، وعائلتي، وهذا هو السبب في أنني أريد أن أقول أكثر من أي وقت مضى: شكرا للنادي، والرئيس، وزملائي، وجميع أفراد الجهاز الفني والأطباء والعمال الذين يجعلون كل شيء ناجحًا".

وأتم: "أشكركم مرة أخرى وبلا حدود، واحترامي وتقديري للجميع، وأعلم أن الوقت حان لتحد جديد، سأرحل لكن هذا القميص وهذا الشعار وسنتياجو برنابيو سوف أظل دائما أشعر أنه بيتي أينما كنت، شكرا للجميع، وكما قلت أول مرة منذ 9 سنوات.. هلا مدريد".

-------------

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق