تأسس في 22 مايو 2012م

رسميا.. كريستيانو رونالدو لاعبا لليوفي بعقدلمدة 4 سنوات

الرياضي نت /متابعات
2018-07-10 | منذ 6 سنة

الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الجديد

أعلن نادي يوفنتوس توصله لاتفاق مع ريال مدريد بشأن انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى البيانكونيري لمدة أربع سنوات مقابل 105 مليون يورو حسب تأكيدات الصحافة.

رونالدو سيكون اللاعب رقم 12 الذي يرتدي ألون قميص ريال مدريد ويوفنتوس معًا في مسيرته الكروية.

ريال مدريد قال في بيان رسمي: "وفقًا لإرادة وطلب اللاعب، قررت إدارة النادي الموافقة على رحيل رونالدو إلى يوفنتوس. نود ان نعلن امتاننا للاعب الذي أثبت أنه الأفضل في العالم".

"بعيدًا عن الفوز بالبطولات والألقاب الفردية فلقد أثبت رونالدو طوال تسع سنوات مدى جديته في العمل وتحمل المسئولية والتطور. أصبح أيضًا الهداف التاريخي للنادي مع الفوز بـ16 لقبًا".

"رونالدو سيكون دائمًا أحد رموز ريال مدريد وقدوة للأجيال القادمة، ريال مدريد سيكون دائمًا بيتك".

رونالدو انتقل لريال مدريد عام 2009 مقابل 80 مليون جنيه إسترليني قادًا من مانشستر يونايتد ليشارك في 438 مباراة سجل خلالها 450 هدفًا ومرر 131 تمريرة حاسمة.

ابن الـ33 عامًا فاز مع ريال مدريد بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وثلاثة لكلًا من كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي وبطولتين للدوري والكأس والسوبر الإسباني.

يُذكر أن وجود رونالدو في يوفنتوس سيفيد البيانكونيري الذي ما زال يسعى للقبه الثالث في دوري أبطال أوروبا والغائب منذ عام 1997 إلى جانب الاستفادة الاقتصادية الكبيرة من وجوده للنادي والدوري بشكل عام.

 

 


آخر الأخبار