تأسس في 22 مايو 2012م

رونالدو عقبه في طريق أنشيلوتي لضم ثنائي مدريد

بطولات
2018-07-09 | منذ 6 يوم

كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي الجديد

 

يريد المدرب "كارلو أنشيلوتي" المدير الفني الجديد لنادي نابولي الإيطالي، التعاقد مع لاعبان من نادي ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وكان وتولى "أنشيلوتي" منصب المدير الفني للبارتينوبي في يونيو الماضي ، لمدة موسميين خلفًا لمواطنه "ماوريسيو ساري" الذي تمت إقالته.

ويريد "أنشيلوتي" ضم الثنائي الدولي الفرنسي "كريم بنزيما" مهاجم النادي الملكي؛ بالإضافة إلى الظهير الأيمن للفريق الدولي المغربي "أشرف حكيمي".

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن المدرب السابق للنادي الملكي قد التقى الأسبوع الماضي "خوسيه آنخيل سانشيز" المدير العام للمرينجي والذي تربطه به علاقة جيدة مُنذ ان كان الأول مدربًا للوس بلانكوس.

وقالت الصحيفة أن "أنشيلوتي" تحدث مع "سانشيز" عن إمكانية التعاقد مع "بنزيما" و"حكيمي" هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن "سانشيز" أبلغ "أنشيلوتي"، بأن رحيل "بنزيما" في الوقت الحالي يُعد معقدًا خاصًة في ظل انتظار مسؤولي النادي من بقاء "كريستيانو رونالدو" من عدمه في ظل ارتباطه بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن موقف "حكيمي" يُعد مشابهًا لـ"كريم" حيث يبدو أن مدرب نادي الجنوب الإيطالي جاء متأخرًا؛ حيث على الرغم من موافقة النادي على رحيل صاحب الـ"19" عامًا بعد التعاقد مع "ألفارو أودريوزولا"، قادمًا من ريال سوسيداد؛ إلا أن النادي قد توصل إلى اتفاق بالفعل مع نادي بوروسيا دورتموند للحصول على خدمات "أشرف" على سبيل الإعارة.

-------------

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق