تأسس في 22 مايو 2012م

كوبر يكشف عن موقفه من الإستمرار مع الفراعنة

بطولات
2018-06-24 | منذ 6 سنة

هيكتور كوبر

 

كشف الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن موقفه من الاستمرار مع الفراعنة، بعد الخروج من كأس العالم 2018 بروسيا، عقب الخسارة أمام أوروجواي وروسيا.

ويواجه منتخب مصر السعوية في الرابعة عصر الإثنين المقبل، على ملعب فولجوجراد أرينا، في ختام منافسات دور المجموعات بالمونديال.

وقال كوبر في تصريحات لقناة "دي إم سي سوبرتس": "أغلب الشعب المصري و95% من المسئولين ليسوا متفقين على طريقتي ويرغبون في رحيلي، ولذلك لن أتحرك خطوة للأمام ولن أتحدث عن التجديد والموضوع انتهى بالنسبة لي لأنني لن أرضي أي أحد، حتى لو حققت الأهداف المطلوبة".

وتابع: "إذا نظرنا لريال مدريد، سنجد أن المدرب رحل عن المرينجي بعد تحقيق دوري أبطال أوروبا مباشرة".

لوعن مشاركة مصر في كأس العالم: "لا يوجد أحد خيب آمالنا في المونديال، أمتلك مجموعة من اللاعبين الرائعين الذي ضحوا وقدموا أفضل ما لديهم على مر السنوات الماضية على أرض الملعب".

وأضاف: "النتيجة في النهاية ليست على قدر الطموحات التي كنا ننتظرها كلنا، ولكني أشكر الجميع".

وتابع: "البعض لم يضع في اعتباره أننا كجهاز فني ومعظم اللاعبين لم يصلوا لهذا المستوى العالمي في حياتهم، وهذا معترك دولي وحتى أنا كمدرب هذه أول لي في كأس العالم".

وأكمل: "منتخب مصر يمتلك مجموعة لاعبين ممتازين وصغار السن، ولأول مرة يشاهدوا الاستاد مليء بالجماهير بهذا الشكل والضغط العصبي".

واختتم: "الخبرات ستتراكم على اللاعبين، ولا بد أن يقف الجميع خلف هذا الفريق ويدعمه، ولم يستطع أحد أن يحدد حتى الآن من الذي سيفوز بكأس العالم".


آخر الأخبار