تأسس في 22 مايو 2012م

راموس ينتقد حكم مباراة إسبانيا و إيران

360سبورت
2018-06-22 | منذ 6 سنة

راموس

 

كشف داني كارفاخال مدافع منتخب إسبانيا وفريق نادي ريال مدريد الإسباني عن تفاصيل مثيرة تتعلق بمباراة منتخب إسبانيا ضد منتخب إيران الأخيرة والتي انتصر فيها الماتادور الإسباني بنتيجة هدف مقابل لا شيء، جاء عن طريق مهاجم أتلتيكو مدريد، دييجو كوستا.

صاحب الـ 26 عامًا تحدث إلى إذاعتي أوندا سيرو وماركا الإسبانيتين قائلًا “لقد احتجينا كثيرًا لحكم المباراة على إهدار الوقت من جانب الإيرانيين، خلال المباراة لم يقل لنا أي شيء، ثم في الاستراحة، تكلمنا معه أكثر وراموس قال “أنا أعلم أنك أوروجوياني، ولا تريدنا كمنافسين، ولكن حاول أن تعلي مصلحة كرة القدم، لا توقف المباراة كثيرًا”، ضحك الحكم وفهم أنها كانت مزحة”.

كما كشف كارفاخال عما قاله جوردي ألبا مدافع اللا روخا إلى مدربه السابق، يولين لوبيتيجي بعد إعلانه توقيعه لريال مدريد لتولي المسؤولية الفنية للميرينجي في الموسم المقبل، حيث قال مدافع برشلونة للوبيتيجي “هذا الأمر سوف يؤذيك”.

يُذكر أن متصدر المجموعة الثانية التي تنافس فيها إسبانيا سوف يلاقي ثاني المجموعة الأولى التي تقبع بها أوروجواي، وثاني المجموعة الثانية سوف يلاقي متصدر المجموعة الأولى في الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2018.


آخر الأخبار