تأسس في 22 مايو 2012م

البرازيل تتلقى صدمة قوية مع خروج نيمار مصاباً من التمارين!

يورو سبورت
2018-06-20 | منذ 6 سنة

نيمار

 

أثار نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل قلق الجميع وذلك بسبب تعرضه للإصابة وعدم قدرته على إكمال تدريبات منتخب السامبا الذي يستعد لمباراته أمام كوستاريكا بالجولة الثانية ببطولة كأس العالم.

ولم يشارك نيمار في مران المنتخب البرازيلي الثلاثاء، عقب معاناته من إصابة في الكاحل الأيمن، إلا لمدة 15 دقيقة فقط فيما أكد طبيب المنتخب البرازيلي أن الإصابة تعرض لها اللاعب خلال مباراة سويسرا وليس لها علاقة بالإصابة القديمة.

وخلال تصريحات صحفية قال رودريغو لاسمار طبيب المنتخب البرازيلي: "نيمار لم يكمل المران كإجراء احترازي فقط حيث شعر بألم أثناء الركض وكان من المقرر أن يخضع لجلسات العلاج الطبيعي في وقت لاحق وأعتقد أنه جاهزاً لخوض التدريبات يوم الأربعاء".

وتابع: "لا يمكننا فعل أي شيء سوى التهدئة الأن تم التخطيط لممارسة تدريبات قصيرة للمجموعة التي شاركت بمباراة سويسرا نيمار تدرب قليلاً وشعر بالألم وعاد الى العلاج الطبيعي".

وعلى الرغم من تصريحات الطبيب المطمأنة الا أن جميع اللاعبين اللذين شاركوا بمباراة سويسرا قاموا بالركض الخفيف بتدريبات يوم الأثنين لكن مغادرة نيمار للتدريبات الثلاثاء أصبحت تصدر القلق للجميع بلا شك.

كما نشر اللاعب صورة عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام" يوم الأثنين لقدمه أثناء تلقيه العلاج ودون قائلاً: "العمل الشاق".

الجدير بالذكر أن نيمار قد تعرض للإصابة في الكاحل قبل إنطلاق بطولة كأس العالم رفقة فريقه وخضع لعملية جراحية في الكاحل وعاد قبل إنطلاقة البطولة بفترة قصيرة.


آخر الأخبار