تأسس في 22 مايو 2012م
مواجهتان بالمجموعة الثامنة اطرافها من اربع قارات :

اليوم مصر وروسيا تدشنان ثاني جولات المونديال

الرياضي نت/علي الريمي
2018-06-19 | منذ 6 سنة

مصر والأوروجواي

 

تختتم عصر ومساء اليوم الثلاثاء حسب التوقيت المحلي العاصمه صنعاء مباريات الجوله الاولى من رحلة منافسات الدور الاول لنهائيات كاس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا 
وذالك باقامة مباراتان في المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات يمثلون اربع قارات  هي :اليابان من اسيا  وكولومبيا من امريكا الجنوبيه وبولندا من اوروبا والسنغال من افريقيا .

حيث تلعب اليابان مع كولومبيا في الثالثه عصرا بتوقيت صنعاء .
فيما تلتقي بولندا والسنغال في تمام الساعه السادسه بتوقيت صنعاء ايضا ضمن ذات المجموعه في المواجهة الاولى تبدو فرصه كولومبيا كبيرة لخطف اول ثلاث نقاط  لكن الساموراي الياباني لن يكون خصما سهلا .

وكذلك الحال في المواجه الثانيه بين بولندا والسنغال فرغم ارجحية خروج بولندا بالنقاط الثلاث الا ان منتخب السنغال مرشح لتحقيق نتيجه جيدة جدا .


وستكون الانظار متجة صوب المجموعه الاولى لمتابعه احداث المباراه الهامه لمنتخب مصر  امام روسيا المنظمه للمونديال  حيث يستهل المنتخبين اولى مواجهات الجوله الثانيه من رحلة منافسات الدور الاول للعرس الكروي العالمي .

وليس امام منتخب مصر الا الفوز ولاشى غيره اذا ما اراد الفراعنه الاستمرار في المنافسه بعد ان كانوا قد خسروا مباراتهم الاولى امام الاورغواي بهدف قاتل في وقت قاتل.
 
في حين فاز اصحاب الارض على المنتخب السعودي بخمسه اهداف مقابل لاشي.


آخر الأخبار