تأسس في 22 مايو 2012م

إخفاق النجوم في الجولة الافتتاحية لكأس العالم 2018 ورونالدو يحلق وحيداً

360سبورت
2018-06-18 | منذ 6 سنة

رونالدو

 

أخفق أبرز النجوم في عالم الساحرة المستديرة خلال الجولة الافتتاحية من بطولة كأس العالم 2018 باستثناء كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال الذي قدم مستوى مبهر في مباراة إسبانيا.

وحمل رونالدو منتخب البرتغال على أكتافه أمام اللاروخا بتسجيله هاتريك تاريخي ساهم بشكل رئيسي في تجنب هزيمة محققة، لاسيما وأنه سجل الهدف الثالث باللحظات الأخيرة عبر ركلة حرة مباشرة بعد أن كان فريقه متأخراً بالنتيجة.

وسلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على مستوى أبرز النجوم في العالم خلال الجولة الأولى من المونديال، حيث أكدت على إخفاق كل من ليونيل ميسي، لويس سواريز، أنتوان جريزمان ونيمار.

وفشل ميسي في قيادة الأرجنتن للفوز على آيسلندا كما أهدر ركلة جزاء كنت كفيلة بحسم النقاط الثلاث، كذلك وقف نيمار عاجزاً أمام سويسرا التي فرضت التعادل على البرازيل، أما لويس سواريز فرغم فوز منتخب الأوروجواي علىمنتخب مصر إلى أنه قدم أداء هزيل وفشل في هز شباك المرمى كما أهدر العديد من الفرص السهلة، في حين لم يظهر جريزمان بمستوى التطلعات رغم تسجيله هدف من ركلة جزاء أمام أستراليا.

وهناك نجوم آخرين لم يقدموا شيء يذكر في الجولة الافتتاحية حتى الآن مثل إدينسون كافاني، توني كروس، مسعود أوزيل كيليان مبابي، عثمان ديمبيلي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه تبقى علينا انتظار ما سيقدمه هاري كين في مباراة منتخب إنجلترا ضد منتخب تونس اليوم الاثنين، وإدين هازارد نجم بلجيكا أمام بنما، وبالتأكيد محمد صلاحأمام روسيا في الجولة الثانية كونه غاب عن المباراة الأولى بسبب عدم جاهزيته البدنية.


آخر الأخبار