تأسس في 22 مايو 2012م

تصريحات مورينيو تعيق عودة رونالدو لصفوف مانشستر يونايتد!

يورو سبورت
2018-06-17 | منذ 6 سنة

رونالدو

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، يستبعد العودة لصفوف مانشستر يونايتد بسبب مواطنه جوزيه مورينيو مدرب الفريق.

وكان رونالدو قد تصدر عناوين الصحف بعدما سجل ثلاثة أهداف للمنتخب البرتغالي ضد أسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم التي تقام في روسيا.


وأشارت التقارير إلى أن رونالدو لن يفكر في العودة لصفوف مانشستر يونايتد في ظل وجود جوزيه مورينيو كمديرًا فنيًا للفريق، وذلك بعدما غضب بشدة من تصريحات الأخير والذي يرى أن مستوى رونالدو مع ريال مدريد يختلف عن مستواه مع البرتغال.

وتحدث مورينيو قبل مباراة البرتغال مع أسبانيا: "لا يمكن للبرتغال أن تتوقع من كريستيانو رونالدو أن يلعب بنفس مستوى ريال مدريد لأنهم لا يملكون الجودة المطلوبة لدعم موهبته المذهلة، كريستيانو هو شيء مع البرتغال وشيءٌ آخر مع ريال مدريد، ليس لدينا لوكا مودريتش أو توني كروس".

وأضافت التقارير أن رونالدو وجه رسالة قوية لمنتقديه بعد الثلاثية التي سجلها في مرمى إسبانيا، وإظهار قدرته على حسم المباريات دون أن يكون كروس أو مودريتش إلى جانبه.

وعاد مورينيو للحديث عن نجم البرتغال عقب التعادل مع إسبانيا قائلًا: "هو مِثال على اللاعبين الذين أحبهم، هناك لاعبون لبعض المباريات وهناك لاعبون لكل المباريات وهناك لاعبون لمباريات خاصة وهذا هو النوع الذي يعجبني".

يُذكر أن المنتخب البرتغالي يتواجد في المجموعة الثانية رفقة إسبانيا والمغرب وإيران، وسيخوض ثاني مواجهاته في المجموعة أمام أسود الأطلس يوم الأربعاء في ملعب لوجنيكي بموسكو.


آخر الأخبار