تأسس في 22 مايو 2012م

الأخضر يواجه المانيا أستعدادا لروسيا

الرياضي نت/متابعات
2018-06-08 | منذ 2 أسبوع
الأخضر يواجه المانيا أستعدادا لروسيا

يواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الجمعة، نظيره الألماني في مباراة دولية ودية على ملعب باي أرينا في مدينة ليفركوزن الألمانية، في آخر ودياته، في معسكره الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وكان الأخضر قد خاض خلال المرحلة الأخيرة، والتي احتضنتها مدينة بادراجاز السويسرية، مباراتين وديتين أمام إيطاليا وبيرو، وخسرهما على التوالي بنتيجة 1-2 و0-3.

ويعد اللقاء المقبل، الثالث في تاريخ مواجهات المنتخبين، حيث سبق أن تقابلا وديًا على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض عام 1988، وخسر الأخضر بنتيجة 0-3، وفي المواجهة الثانية وهي الأولى على الصعيد الرسمي كانت في مونديال كوريا واليابان 2002، وخسرها المنتخب السعودي بنتيجة 0-8.

وستكون المواجهة الودية للمنتخب السعودي أمام نظيره الألماني، تحت أنظار المدربين الثلاثة لمنتخبات روسيا ومصر والأوروجواي منافسي الأخضر السعودي في المجموعة الأولى.

ويحرص مدربو هذه المنتخبات على متابعة الودية الأخيرة للأخضر خصوصًا وأن الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب السعودي يتوقع أن يكشف ملامح تشكيلته الأساسية من خلال هذه المواجهة، التي تعد بالنسبة له البروفة الأخيرة قبل مواجهة الروسي في افتتاح المونديال.

ويقع المنتخب الألماني في المجموعة السادسة من المونديال الروسي، إلى جانب المكسيك وكوريا الجنوبية والسويد.

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق