تأسس في 22 مايو 2012م

ميسي وسواريز يقودان برشلونة لسحق جيرونا في اللاليغا

الرياضي نت /متابعات
2018-02-25 | منذ 5 شهر
ميسي وسواريز يقودان برشلونة لسحق جيرونا في اللاليغا

فاز فريق برشلونة على ضيفه فريق جيرونا بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "الكامب نو" ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.
انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم أصحاب الأرض بأربعة أهداف مقابل هدف، الهدف الأول جاء مبكرًا في الدقيقة الثالثة عبر اللاعب "بورتو" وجاء رد برشلونة سريعًا بعد دقيقتين فقط حيث تمكن "لويس سواريز" من إدراك هدف التعادل بأسيست "ميسي".
ورد "سواريز" الهدية لـ"ميسي" ونجح "ليو" من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 30 ، وتكفل "ميسي" بالهدف الثالث في الدقيقة 36 بركلة حرة رائعة خدعت مدافعي جيرو ، واختتم "سواريز" مهرجان الأهداف بالهدف الرابع في الدقيقة 44 بأسيست من "كوتينيو" .
وفي الشوط الثاني، واصل النادي الكتالوني سيطرته على أجواء المباراة وجاء الدور على "كوتينيو" لزيارة شباك جيرونا، حيث سجل هدف أكثر من رائع من خارج حدود منطقة الجزاء ، وتمكن "سواريز" من إحراز الهدف الثالث له "هاتريك" والسادس لفريقه في الدقيقة 76 بأسيست من ديمبيلي .
وبهذا الفوز يرتفع رصيد برشلونة للنقطة 65 معززًا صدارته للدوري الإسباني، فيما توقف رصيد فريق جيرونا عند 34 نقطة بالمركز التاسع في جدول ترتيب الليجا.
-------------

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق