تأسس في 22 مايو 2012م

6 تمارين رياضية تزيد من قدرتك الجنسية

الرياضي نت /متابعات
2018-02-05 | منذ 6 سنة

6 تمارين رياضية لحياة جنسية افضل

الرياضة افضل وسية للمحافظة على الصحة العامة. ولكن هل تعلم ان بامكانك تحسين ادائك الجنسي من خلال ممارسة بعض التمارين الرياضية؟ اليك من موقع صحتي ابرز هذه التمارين التي تساعدك من اجل حياة جنسية افضل

مارس هذه التمارين لتحسين ادائك الجنسي

رفع الأثقال: رياضة رفع الاثقال تزيد من إنتاج هرمون التستوستيرون المسؤول عن الدفع الجنسي لدى الرجال، فالارتفاع في مستوى هذا الهرمون يجعل الحياة الجنسية أفضل. وينصح بممارسة هذه الرياضة عشر مرات في التمرين الواحد للحصول على المستوى المناسب من إنتاج هذا الهرمون.

تمارين الضغط: هي التي تساعد في تكوين عضلات الصدر والبطن والكتفين، لانها تقوي الجزء الامامي والعلوي من الجسم ما يساعد على التحمل. وينصح بممارسة تمارين الضغط يوميا ولكن بشكل صحيح.

تمارين كيجل: تساعد كثيرا في تعزيز قدرة التحمل والتحكم، وتقوي عضلات الحوض، وقد ثبت دور هذه التمارين في تأخير القذف لأنها تقوم أساسا على ضغط العضلات لمدة عشر ثوان ثم الاسترخاء. 

اليوغا: تعتبر من أرقى التمارين الرياضية وتعتمد على وضعيات معينة تساعد الجسم في اكتساب المرونة المطلوبة لتحسين القدرة الجنسية، كما تساعد في تعزيز قوة التحكم وتقوية منطقة الحوض عن طريق اختيار وضعيات مناسبة لهذه المنطقة كالوقوف على الكتف. 

المشي: من أهم أنواع الرياضة التي يجب القيام بها سواء لتحسين الأداء الجنسي أو لغيرها من الوظائف الأخرى، وقد ثبتت اهمية رياضة المشي في تقليل خطر ضعف الانتصاب، كما تساعد هذه الرياضة على تحسين الدورة الدموية وتدفق الدم والاسترخاء عن طريق إنتاج هرمون الاندورفين.

السباحة: هي ايضا من اهم الرياضات التي تساعد بشكل كبير على تحسين الأداء الجنسي لانها تساعد على ان يكون الجسم مرنا بشكل كبير وتمده بالطاقة التي يحتاجها وتقوي العضلات. وهي مناسبة جدا للرجال بعد سن الخمسين لأنها تساعد على قوة التحمّل التي يحتاجها الأداء الجنسي.

آخر الأخبار