تأسس في 22 مايو 2012م

كاندريفا يُقود الإنتر لفوزٍ انتظره طويلًا

الرياضي نت -متابعات
2016-12-18 | منذ 7 سنة


 
حقق الإنتر فوزًا صعبًا على ساسوولو ضمن منافسات الجولة 17 من السيري آ، بهدفٍ دون مقابل، في أول انتصار لماورو إيكاردي وزملاؤهم خارج قواعدهم منذ سبتمبر الماضي.

وتفنن لاعبو الإنتر في إضاعة الفرص خلال الشوطين الأول والثاني كما تألق دفاع ساسوولو في إبعاد باقي الكرات ومنها كرة مرتدة نجح أنتونيو كاندريفا في استغلالها لتسجيل الهدف الوحيد لفريقه.

وسيطر الإنتر على مجريات اللقاء منذ الدقائق الأولى ولم يُضع الكثير من الوقت لبدأ الهجوم على مرمى الخصم لكن تسديدة طائشة من كاندريفا وأخرى تصدى لها القائم حافظت لساسوولو على التعادل.

وبدا واضحًا وجود ثغرة في الجانب الأيسر لدفاعات ساسوولو أحسن دامبروزيو وكاندريفا استغلالها لكن كراتهم إلى داخل منطقة الجزاء لم تجد من يستقبلها كما يجب، سوى رأسية إيكاردي التي ذهبت بعيدًا عن المرمى في الدقيقة 28.

وفي أول اختبار له في هذه المباراة، تألق هاندانوفيتش في التصدي لتسديدة ديفريل في الدقيقة 34 وبعد دقيقة واحدة فقط رد كوسيلني حارس ساسوولو بالتصدي لتسديدة بيريسيتش ليبقى التعادل سيد الموقف حتى نهاية الشوط الأول.

ولم يمنح الإنتر خصمه الكثير من الوقت لترتيب أوراقه مع بداية الشوط الثاني وباغته بمحاولة سريعة عبر كاندريفا تصدى لها كوسيلني، الذي تصدى مباشرةً بعدها لتسديدة أخرى من ماريو، لكن الكرة ارتدت ووجدت كاندريفا مُخلّصًا لها في مرمى النيروفيردي، في الدقيقة 47.

وتأخر الرد من ساسوولو حتى الدقيقة 63 لكنّهم لم يفلحوا مُجددًا في تخطي هاندانوفيتش الذي تصدى لتسديدة سينسي، وبدا أن لاعبو الإنتر بدأوا يفقدون السيطرة على تحركاتهم فحصلوا على ثلاثة إنذارات بأقل من 10 دقائق، فرُفع الكرت الأصفر بوجه ماريو في الدقيقة 68 ليغيب عن مواجهة لاتسيو الأسبوع المقبل، بروزوفيتش في الدقيقة 72 وميلو في الدقيقة 75.

وتبادل الفريقان إضاعة الهجمات في الربع ساعة الأخير من زمن المباراة، الذي شهد أخيرًا مشاركة جابرييل باربوسا بدلًا من كاندريفا، ولم يكن هناك أي تغيير على النتيجة، لكنّ ميلو زاد مُعاناة فريقه رغم الفوز وحصل على كرت أحمرٍ لتدخله من الخلف على لاعب ساسوولو، وأضاف اسمه لقائمة الغائبين عن لقاء لاتسيو.


آخر الأخبار