تأسس في 22 مايو 2012م

أسلوب جوارديولا يؤثر سلبا على المنتخب الألماني

الرياضي نت /متابعات
2016-06-22 | منذ 8 سنة

أسلوب جوارديولا يؤثر سلبا على المنتخب الألماني

أعرب المدير العام للمنتخب الألماني لكرة القدم أوليفر بيرهوف عن استياءه من الطريقة التي يلعب بها فريق المانشافت في بطولة يورو 2016 المقامة حالياً في فرنسا ، والاعتماد على الطرق الصعبة في الوصول إلى المرمى.

وفشل منتخب ألمانيا في تحقيق نتائج مقنعة مرة أخرى أمام منتخب إيرلندا الشمالية أمس الثلاثاء في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2016".

وأعرب أوليفر بيرهوف عن اعتقاده بأن الخيارات الصعبة في الوصول إلى المرمى سببها السياسة التي اتبعها بيب جوارديولا المدرب السابق لنادي بايرن ميونخ ، والذي نجح في تطبيق هذه الفلسفة في الدوري الألماني.

 
وحول معاناة منتخب المانشافت من إهدار الفرص في المباريات الأخيرة رغم السيطرة على الكرة وقال : "ربما أردنا أن نحذو حذو جوارديولا في تطبيق هذه الفلسفة الصعبة ، ولكن الأمر لن يكون سيئاً إذا عدنا للطرق البسيطة".
؟ك
وعن سبب عدم تسجيل الأهداف بشكل سهل واضاف : "في الحقيقة ذلك بسبب تلقي نوع معين من التعليم الذي تلقاه اللاعبون ، بحيث لم يصبحوا معتادين على بعض التدريبات ولهذا سيكون من المفيد تدريبهم عليه من جديد".
 

آخر الأخبار