تأسس في 22 مايو 2012م

استبعاد أجمل لاعبة أمريكية من المنتخب بسبب فضيحة أخلاقية !

الرياضي نت- متابعات
2015-01-22 | منذ 3 سنة
جيرامي ستيفنز

عاقب الاتحاد الأمريكي لكرة القدم، حارسة منتخب السيدات هوب سولو، بالإيقاف 30 يوما؛ بعد حادث وقع أثناء معسكر تدريبي للفريق في فضيحة أخلاقية أثارت جدلا واسعا في الصحف والمواقع الأمريكية.

واعتقل جيرامي ستيفنز وهو لاعب سابق في فريق سياتل سيهوكس الذي ينافس في دوري كرة القدم الأمريكية للاشتباه في القيادة تحت تأثير عقار مخدر في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء بحسب ما ذكرته وكالة "رويترز" للانباء.

قالت تقارير إعلامية، إن سولو كانت في السيارة لكن الشرطة في منطقة مانهاتن بيتش لم تشاهدها في موقع الحادث.

وقال الاتحاد الأمريكي لكرة القدم: "سبب الإيقاف هو حادث وقع أثناء المعسكر التدريبي الحالي للفريق في كارسون بولاية كاليفورنيا". وسرحت سولو من المعسكر التدريب وستغيب عن مباراتين للمنتخب في أوروبا ضد فرنسا في الثامن من فبراير شباط وضد إنجلترا بعدها بخمسة أيام.

وقالت جيل إيليس مدربة المنتخب الأمريكي للسيدات -في بيان-: "أثناء معسكرنا التدريبي الحالي اتخذت هوب قرارا سيئا عاد بأثر سلبي على الاتحاد الأمريكي لكرة القدم وعلى زميلاتها".

"نشعر بأن الأنسب في الوقت الحالي هو أن تبتعد عن الفريق".

وردت سولو قائلة: إنها تقبل القرار.

أضافت -عبر حسابها بموقع تويتر- "أعتذر عن خيبة أمل زميلاتي والمدربين والاتحاد الذين دعموني.

أعتقد أن أفضل شيء بالنسبة لي هو الحصول على راحة والابتعاد عن ضغوط الأشهر العديدة الماضية والعودة ذهنيا وبدنيا في حالة استعداد للاستمرار مع الفريق بشكل إيجابي".

ويأتي الإيقاف بعد أسبوع من توجيه اتهام لسولو بارتكاب سلوك عنيف في قضية أسقطتها قاضية في ولاية واشنطن.

وتستعد الولايات المتحدة لخوض نهائيات كأس العالم للسيدات في كندا في يونيو المقبل حين ستتطلع للفوز باللقب لثالث مرة بعد 1991 و1999.
-------------

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق