تأسس في 22 مايو 2012م

دل بوترو : بكيت كثيرا عندما علمت بإصابتي

الرياضي نت -متابعات
2014-11-09 | منذ 9 سنة


اعترف لاعب التنس الأرجنتيني خوان مارتين دل بوترو أنه بكى كثيرا بسبب العملية الجراحية التي أجراها في معصم اليد قبل عدة أشهر والتي تسببت في ابتعاده عن منافسات الموسم الحالي.
ورغم هذا، أعرب دل بوترو أنه يشعر بحماس كبير بالعودة من جديد إلى الملاعب في شهر كانون ثان/يناير المقبل ليبدأ مرحلة جديدة في مشواره الاحترافي.

وقال دل بوترو في تصريحات لصحيفة “لاناسيون” الأرجنتينية: “الصدمات تجعلك أكثر رشدا والأحداث السيئة تسمح لك برؤية الأشياء الجيدة التي تمتلكها .. أشعر أنني بحالة جيدة في ظل وجود الناس التي أحب وأود أن أكون في محيطهم”.

ويمر دل بورتو حاليا بمرحلة التعافي بعد العملية الجراحية التي خضع إليها في مارس الماضي.

وأكد اللاعب الأرجنتيني أن العودة إلى غرفة العمليات بعد الجراحة الأولى التي أجراها عام 2010 في المعصم الآخر كان أمرا غاية في الصعوبة، كما كشف أن الأمر الأكثر سوءا من ذلك كان علمه بالإصابة وأنه لن يستطيع الاستمرار في المنافسة خلال الموسم.

وعلم دل بوترو تحديدا بإصابته في بطولة دبي الدولية، أخر البطولات التي شارك فيها.

وأشار دل بوترو قائلا: “الآلام كانت تهاجمني منذ وقت طويل وكنت ألعب بشكل غير طبيعي مفتقدا ثبات اليد”.

واعترف دل بوترو أنه بكى كثيرا عندما علم بأمر إصابته: “لقد كان أمرا فظيعا .. صرخة الألم كانت أيضا من أجل الأشخاص الذين وقفوا بجانبي”..وأضاف: “ولكن عندما خرجت من غرفة العمليات بدأت مرحلة جديدة في مشواري وحياتي بأكملها .. اليوم أستطيع أن أتدرب كما أشاء”.

وخضع دل بوترو/26 عاما/ لتدريبات تأهيلية للموسم الجديد خلال الأسبوعين الماضيين في منتجع كاريلو الذي يبعد 400 كيلو متر عن جنوب العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس تحت قيادة مدربه فرانكو دافين والمعد البدني مارتينيانو أورازي.

وتابع: “لقد فكرت في العودة خلال جولة البطولات الأسيوية أو الأوروبية ولكني في النهاية قررت العودة في 2015 لأكون في كامل لياقتي البدنية ولعدم تكرار أخطاء الماضي”.

وأوضح: “ما كان لي أن أقدر لعبة التنس اليوم لو لم أقم بإجراء العملية الجراحية .. لقد وصلت إلى بطولة باريس بيرسي العام الماضي بعد أن لعبت 70 مباراة وكنت لا أرغب في معرفة أي شيء عن التنس آنذاك ولكن اليوم عندي رغبة كبيرة في العودة للعب”.

وكشف اللاعب الأرجنتيني أنه اشتاق لرؤية زملائه: “أشتاق لرؤيتهم لأن علاقتي معهم جيدة”.

وألمح دل بوترو الذي خسر مركزه بين الـ 10 مصنفين الأوائل في اللعبة البيضاء واحتل المركز 138 إلى أن منافسات التنس التي شاهدها هذا العام كانت دون المستوى: “انتابني شعور سيء عندما رأيت المستوى السيء للعبة التنس هذا العام .. اللاعبون الكبار لم يكونوا بنفس المستوى المعتاد”.

وأضاف: “منذ اللحظة الأولى لإصابتي علمت أنني سوف احتل المركز 4000 ولكن لم أعر هذا أي اهتمام .. لم أفكر أبدا في أي مكان سوف أكون في مارس أو يوليو”.


آخر الأخبار