تأسس في 22 مايو 2012م

سيرينا ويليامز تتوج بلقب ميامي المفتوحة للتنس للمرة السابعة في تاريخها

الرياضي نت- متابعات3
2014-03-30 | منذ 4 سنة

توجت النجمة الأمريكية سيرينا ويليامز ببطولة ميامي المفتوحة للتنس لمنافسات فردي السيدات للمرة السابعة في تاريخها, عقب فوزها ,5/7 “6 1 على منافستهاالصينية, المصنفة الثانية على البطولة, لي نا في المباراة النهائية للمسابقة.
وقالت ويليامز, التي شاركت للمرة الأولى في تاريخها في البطولة حينما كانت تبلغ من العمر 16 عاما, وفازت بأول ألقابها في المسابقة منذ 12 عاما, بأنه كان ينبغي عليها التعافي سريعا بعدما حسمت المجموعة الأولى لمصلحتها بصعوبة بعدما استغرقت 73 دقيقة.

وقالت ويليامز “كان انتصارا هاما لي, خاصة بعدما بدأت لي المباراة بقوة, وحاولت فقط الحفاظ على اتزاني والاستمتاع بالمباراة”. أضافت اللاعبة الأمريكية “حينما تأخرت “2 5 في المجموعة الأولى, لم يكن لدي ما أبكي عليه, لذلك كنت قادرة على اللعب بهدوء, والبدء في استعادة مستواي”.

وواصلت ويليامز تفوقها الساحق في مواجهاتها المباشرة مع لي, المتوجة ببطولة استراليا المفتوحة, أولى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى, بعدما حققت اللاعبة الأمريكية فوزها الحادي عشر خلال مبارياتهما الاثني عشر السابقة. وعادلت ويليامز بهذا الفوز, الرقم القياسي الذي حققته كل من كريس أيفرت, شتيفي جراف, ومارتينا نافترالوفا الذين توجوا باللقب سبع مرات أيضا.
-------------

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق