تأسس في 22 مايو 2012م
طرد رونالدو !!
2015-01-25 | منذ 3 سنة    قراءة: 9128
 بشير سنان
بشير سنان

قدم البرتغالي كريستيانو رونالدو صورة مشينة له كلاعب كرة قدم يحظى بشعبيه كبيرة على مستوى العالم وصاحب ثلاث كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم آخرها هذا العام.

ويتسائل الكثيرون عن سر ذلك التصرف الغير مبرر ؟؟ وما الذي يدفع لاعبا مثل رونالدو للتصرف بهذه الطريقة في مباراة فريقه يوم أمس امام قرطبة ضمن منافسات الجولة ال20 من الدوري الأسباني.

رونالدو اعترف بخطأه بعد المباراة وقدم اعتذاره لجماهيره التي تقدر بملاين حول العالم أجمع، لكن العواقب قد تبدو وخيمة على الدون ومن قبله على الفريق الملكي خلال الأيام القادمة.

ويبقى قرارا لجنة الإنضباط في الاتحاد الأسباني حول الحادثة هو الفيصل في مصير رونالدو الذي قد تشدد العقوبه عليه لتصل للإيقاف 3 مباريات في الدوري من ضمنها مباراة الفريق أمام اتلتيكو مدريد بحسب تقرير حكم المباراة .

واذا ما صدر القرارا كما هو متوقع فقد يخسر البرتغالي أيضا منافسة أخرى في التنافس على لقب البيتشينشي التي قد تئول لصالح منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أصبح على بعد 7 أهداف فقط من رونالدو بعد أن كان الفارق بينهما الى 14 هدف وقد يستغل البرغوث الإيقاف الإضطراري للدون ويقلص الفارق أكثر.

أما أشد المصائب التي قد تصيب الدون فهي خسارته المنافسة على لقب أفضل لاعب في العالم والكرة الذهبية للعام 2015 التي وبلا شك قد يتغير مسار التصويت فيها لمنافسين أخر بسبب مثل تلك الحركات اللامسئولة من قبل اللاعب الذي يتلقى الطرد التاسع له في مسيرته مقابل صفر من البطاقات الحمراء لمنافسه ميسي على سبيل المثال.


مقالات أخرى للكاتب

  • الأخضر يا رجاالله
  • لاموري في زوري
  • لمن يجرؤ !!

  • التعليقات

    إضافة تعليق