تأسس في 22 مايو 2012م
تكريم بامتياز مع مرتبة الشرف
2014-12-12 | منذ 4 سنة    قراءة: 9348
 دكتور / جابر البواب
دكتور / جابر البواب


بعد مرور ما يقارب الشهر تقريبا على توليه منصب وزير الشباب والرياضة خلفا للوزير السابق الاستاذ/ معمر الارياني اتحفنا الاستاذ/ رافت علي الاكحلي وزير الشباب والرياضة الحالي يوم الاحد الموافق 7 ديسمبر 2014م بتنظيم حفل تكريم لسلفة الوزير السابق.

ما ميز هذا الحفل تفاعل جميع مكونات الحركة الشبابية والرياضية من موظفين واتحادات واندية وتسابقهم لتكريم الارياني رغم اختلاف البعض منهم مع توجهه واسلوبه في ادارة الوزارة سابقا الا انهم جميعا بما فيهم معالي الوزير الارياني اثبتوا ان الاختلاف في الرآي لا يفسد للود قضية.

هذا ما عكسته الكلمات التي القيت في الحفل من قبل ممثل الاتحادات الدكتور حميد شباني وكلمة وزير الشباب والرياضة الحالي الاستاذ رافت على الاكحلي ، وكذا كلمة الوزير السابق التي القاها على مسامع الحضور بنبره صادقة تشعرك بنبل مشاعره وتؤكد للجميع انه كان بالفعل رجل يحترم الصغير قبل الكبير ويعتز بكل موظفيه دون ان ينقص من شئنهم.

وقد زاد احترامي وتقديري له عندما اكد بأن هناك بعض الاخطاء التي رافقت مسيرته العملية بالوزارة لكنها لم تكن مقصودة وانما كانت نتيجة لما تقتضيه المصلحة العامة من وجهة نظرة وليس بالظرورة ان تكون صائبة لاننا بشر نخطئ ونصيب لكن مع ذلك فاني اعتذر لمن اسأت اليه واطلب المسامحة من الجميع.

هكذا كانت كلمته .. وهكذا كبر في عين الجميع واستحق ان نؤكد له اعتزازنا به وبعملنا معه خلال الفترة السابقة من توليه وزارة الشباب والرياضة .

ولهذا نقول ان تكريمك كان بامتياز مع مرتبة الشرف ...ومن اجل ذلك يعدك الجميع ويعدون الوزير الحالي الاستاذ /رافت الاحكلي بأن يعملوا كل ما في جهدهم من اجل تنمية وتطوير الحركة الشبابية والرياضية بما يخدم المصلحة الوطنية بالدرجة الاول ويحقيق شعار الوزير الجديد الرياضة من اجل السلام ..

مدير عام البحوث والدراسات



مقالات أخرى للكاتب

  • انجاز دولي ...وتأهل عالمي
  • المؤتمر الاول للرياضة اليمنية ...مراحل من التطور والتدهور
  • فكرة علمية تستحق الإهتمام

  • التعليقات

    إضافة تعليق